التواصل مع مزود؟ المزود
Nanhai Airbag Team Mr. Nanhai Airbag Team
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-531-88723323
الرئيسية > قائمة المنتجات > الوسادة الهوائية البحرية > أكياس الطفو
الخدمة عبر الإنترنت
Nanhai Airbag Team

Mr. Nanhai Airbag Team

اترك رسالة
الآن الاتصال

أكياس الطفو

فئة المنتج من أكياس الطفو, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،حقائب الرفع تحت الماء, أكياس الطفو الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من حقيبة الرفع البحري القابلة للإصلاح R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين أكياس الطفو الموردين

الوسائد الهوائية ذات الطفو لدينا يمكن أن تساعد عملائنا على تحقيق تخفيض لا يصدق في التكاليف. على سبيل المثال ، تنتج الوسادة الهوائية الخاصة بنا 30 طنًا من صافي الطفو لكل طن من المطاط مقابل 2 طن من صافي الطفو باستخدام خزان الطفو الصلب. علاوة على ذلك ، أكياسنا الهوائية قابلة لإعادة الاستخدام حتى 50 مرة


قوتنا الرئيسية

1. تخفيض التكلفة بشكل لا يصدق: على سبيل المثال ، يمكن أن تنتج الوسادة الهوائية 30 طنًا من صافي الطفو لكل طن من المطاط مقابل 2 طن من صافي الطفو مع خزان الطفو الصلب. علاوة على ذلك ، يمكن إعادة استخدام الوسادة الهوائية الطفو حتى 50 مرة.

2. السلامة الفائقة والموثوقية والود البيئي والمرونة والقدرة على التكيف لمنتجاتنا وسادة هوائية.

3. بائع مؤهل من الوسائد الهوائية والمنتجات ذات الصلة لشركة النفط الوطنية الصينية البحرية.

4. قدرة عالمية المستوى للبحث والتطوير والتعاون الدولي.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Nanhai Airbag Mr. Nanhai Airbag
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-531-88723323
Home > Products > Marine Airbag > Buoyancy Airbags
Online Service
Nanhai Airbag

Mr. Nanhai Airbag

Leave a message
Contact Now

Buoyancy Airbags

Product categories of Buoyancy Airbags, we are specialized manufacturers from China, Underwater Lift Bags, Buoyancy Airbags suppliers/factory, wholesale high-quality products of Marine Salvage Lift Bag R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Buoyancy Airbags Suppliers

Our buoyancy airbag can help our clients achieve incredible cost reduction. For example, our airbag produces 30 tons of net buoyancy per ton of rubber vs. 2 tons of net buoyancy using steel buoyancy tank. Furthermore, our airbags are reusable up to 50 times


Our Major Strengths

1. Incredible cost reduction: Fo example, our airbag can produce 30 tons of net buoyancy per ton of rubber vs. 2 tons of net buoyancy with steel buoyancy tank. Moreover, buoyancy airbag is reusable up to 50 times.

2. Outstanding safety, reliability, environmental friendliness, flexibility and adaptability of our airbag products.

3. Qualified vendor of airbags and related products to China National Offshore Oil Corporation.

4. World class capability for R&D and international cooperation.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry