التواصل مع مزود؟ المزود
Nanhai Airbag Team Mr. Nanhai Airbag Team
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-531-88723323 الالكتروني:info@airbag.cc
الرئيسية > قائمة المنتجات > الطفو المطاط عائم
الخدمة عبر الإنترنت
Nanhai Airbag Team

Mr. Nanhai Airbag Team

اترك رسالة
الآن الاتصال

الطفو المطاط عائم

فئة المنتج من الطفو المطاط عائم, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،سفن الإنقاذ, الطفو المطاط عائم الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من طوافات مطاطية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
أكثر من

خط أنابيب الكابلات

أكثر من

أداة تعويم السفن

أكثر من

أداة العائمة مساعد

منذ عام 2008 ، نقوم بتطوير وتصنيع أكياس هوائية متعددة الطفو لإنقاذ السفن المحطمة ، ووضع خطوط أنابيب تحت الماء. وتركيب قضبان مربع. شهد عام 2013 امتدادًا لتكنولوجيا الوسائد الهوائية الطافية الخاصة بنا لتشمل هندسة النفط البحرية ، وأصبحنا بائعًا مؤهلاً وشريكًا استراتيجيًا لشركة CNOOC (شركة النفط الوطنية الصينية البحرية) فيما يتعلق بالوسائد الهوائية والمنتجات ذات الصلة.

الوسائد الهوائية ذات الطفو لدينا يمكن أن تساعد عملائنا على تحقيق تخفيض لا يصدق في التكاليف. على سبيل المثال ، تنتج الوسادة الهوائية الخاصة بنا 30 طنًا من صافي الطفو لكل طن من المطاط مقابل 2 طن من صافي الطفو باستخدام خزان الطفو الصلب. علاوة على ذلك ، أكياسنا الهوائية قابلة لإعادة الاستخدام حتى 50 مرة

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Nanhai Airbag Mr. Nanhai Airbag
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-531-88723323 Email:info@airbag.cc
Home > Products > Buoyancy Rubber Pontoon
Online Service
Nanhai Airbag

Mr. Nanhai Airbag

Leave a message
Contact Now

Buoyancy Rubber Pontoon

Product categories of Buoyancy Rubber Pontoon, we are specialized manufacturers from China, Ships Salvage, Buoyancy Rubber Pontoon suppliers/factory, wholesale high-quality products of Rubber Pontoons R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

Salvage Pontoons

More

Pipeline Cable Laying

More

Vessel Float-up Tool

More

Floating Assistant Tool

Since 2008, we have been developing and manufacturing various Buoyancy Airbags for wrecked ship salvage, laying of underwater pipelines. and installation of box culverts. The year of 2013 witnessed the extension of our buoyancy airbag technology into offshore oil engineering, and we have become a qualified vendor and strategic partner of CNOOC (China National Offshore Oil Corporation) with regards to airbags and related products.

Our buoyancy airbag can help our clients achieve incredible cost reduction. For example, our airbag produces 30 tons of net buoyancy per ton of rubber vs. 2 tons of net buoyancy using steel buoyancy tank. Furthermore, our airbags are reusable up to 50 times

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry